Hamid Drimachos  عندما يجتمع ثنائي أوكسيد الكربون للدفاع على البيئة


Hamid Drimachos
 عندما يجتمع ثنائي أوكسيد الكربون للدفاع على البيئة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كما هو معلوم فإن مؤتمر الأطراف والذي يعقد في دولة كل سنة يدعي أنه يبحث في آليات الدفاع على الأرض من أجل حمايتها من الثلوث، جيد، فلنر الآن إلى أي حد هو صحيح هذا الادعاء، أم هو فقط تمثيل لدموع التماسيح بل هو اجتماع من أجل تلويث الأرض و قتل الإنسان و الحيوان و النبات و كل أمل في بقاء الخلية الحية مهما كانت وهمية أو حقيقية؟؟
إن العالم و بعد الاكتشافات الرائعة في مجالات العلوم الحقة (بيولوجيا، جيولوجيا، كيمياء، فيزياء، رياضيات) عشر طور كل مجالات الحياة في مختلف الجوانب الحياتية، حيث تم تسهيل ممارسة الأنشطة الحياتية بنسبة أكثر فاعلية مقارنة مع ما وصل إليه الإنسان في عصور الاقطاعية، لكن الرأسمالية وبعد أن أحكمت سيطرتها على العالم عرفت تنامي التناقض البنيوي بين شكل انتاجها الاجتماعي و تنظيمه، حيث نام نظامها على أجساد الفقراء دون شفقة و لا رحمة، و ما عصر الحروب الرجعية لخير دليل لهذا كله، فهل من الممكن لمن يقتل الأطفال ويقتل الملايين و يشرد الملايين و يجوع و يجهل الملايين من الناس أن نصدق ادعائه بكونه يخاف على الأرض؟؟ لنأتي إلى مشكلة الإحتباس الحراري وأسبابه ونتسائل جميعا من هو المسؤول عن هذه الظاهرة؟ من الذي يساهم في تزايد نسبة الغازات الدفيئة؟؟؟ من يهمه ربح ملايير الدولارات ولو على حساب الإنسان بأكمله؟ من فجر القنابل الذرية والفسفورية؟؟ من يمتلك الطاقة النووية ويستخدمها كسلاح فتاك من أجل ربح ملايير بل تريليونات الدولارات؟؟ 
إن الإمبريالية إذ تحاول في كل مناسبة تجميل وجهها البشع بمختلف المساحيق فسيظل وجهها بشعا معاديا للأرض و الإنسان، فلا يمكن التحكم أو تنظيم نمط من الإنتاج وهو عشوائي بنيويا، إن ثنائي أوكسيد الكربون تنفثه مصانعكم، و سباقكم و صراعاتكم على مناطق النفوذ يجعلكم وحوشا كانيبالية تأكل من الإنسان، وتشرب منه، فما بالك بالنبات و الحيوان والجماد..
لن تتشافى الكرة الأرضية ما دمتم تجلسون القرفصاء عليها، ولن تتناقص نسبة ثنائي أوكسيد الكربون سوى بموتكم النهائي، فالحل النهائي والشافي والمناسب والعلمي الوحيد والأوحد بالنسبة لنا نحن سكان الأرض لمخلفات نظامكم الوسخ هو : الشيوعية.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا