تقرير حول الشكل النضالي لفرع زاكورة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين  بالمغرب بزاكورة


تقرير حول الشكل النضالي لفرع زاكورة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين
 بالمغرب بزاكورة
اليوم 20 ابريل 2016
سيرا على نهج شهداء الشعب المغربي وعلى راسهم شهداء الجمعية الوطنية نفذ اليوم الفرع المحلي بزاكورة شكلا نضاليا امام باشوية المدينة تشبثا بمطالبه العادلة والمشروعة. هذا الشكل النضالي الذي عرف حصارا قمعيا مكثفا كما جرت العادة وعرف كذلك رفع شعارات منددة بالحصار وبالتماطل في التعاطي مع الملف المطلبي العادل والمشروع. كما نددت الشعارات بالاموال المهربة الى الخارج من قبل كبار رجالات الدولة في صمت مريب للاعلام والاطارات السياسية.
وفي ختام الشكل النضالي اكد رئيس الفرع المحلي للجمعية الوطنية على ان الفرع المحلي مستمر في نضالاته حتى تحقيق كافة مطالبه المشروعة وان التماطل او الحصار لن يزيد الفرع المحلي الا صمودا. كما اكد على الادانة الشعبية لكل اشكال نهب المال العام وتهريبه الى بنوك الخارج. لم تنس الكلمة ان تدين محاولات الالتفاف على مطالب الاساتذة المتدربين في الغاء المرسومين المشؤومين.
وفي الختام دعا رئيس الفرع المحلي كافة المعطلين/ت الى الالتفاف حول اطارهم العتيد والصامد والتشبث بمطالبة العادلة والمشروعة سيرا على نهج شهداء الجمعية الوطنية ومعتقلي هذا الاطار الذي ظل صامدا بمناضليه رغم كل الدسائس التي حيكت ضده.
المجد والخلود لشهدائنا
الحرية للمعتقلين السياسيين



شارك الموضوع

إقرأ أيضًا